أخبار عالميةالاقتصادالصحة و الأسرةتحت القبةتعليم و جامعاتثقافة وفنعالم الرياضةمحافظات

محافظ المنوفية يتخذ إجراءات رادعةحيال التعديات علي املاك الدولة وغلق طريق عام بزاوية الناعورة

كتبت رشا الشريف

وجه اللواء ابراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية رئيس مدينة الشهداء بسرعة إجراء المعاينة علي الطبيعة وإتخاذ إجراءات حاسمة حيال التعديات القائمة علي قطعة أرض أملاك دولة وغلق الطريق العام بقرية زاوية الناعورة ، جاء ذلك خلال لقاءاته اليومية بالمواطنين بالديوان العام .

فيما وجه المحافظ وكيل وزارة الشئون الصحية بإبداء الرأى نحو الطلب المقدم من طبيبة تلتمس الموافقة علي إنتدابها من مديرية الشئون الصحية لمستشفي شبين الكوم الجامعي و الطلب المقدم من أخصائية تمريض بمستشفي حميات منوف تطلب نقلها الي مدرسة التمريض بسرس الليان للدراسة وإبداء الرأى.

فيما أحال الطلب المقدم من مواطن بقرية منشأة العرب قويسنا الي وكيل وزارة الشئون الصحية بالمنوفية لعرض الموقف الحالي للوحدة الصحية بالقرية من حيث التشغيل والمعدات الطبية المتاحة .

فيما أحال الطلب المقدم من مواطن بقرية الراهب شبين الكوم الي وكيل وزارة الري بالمنوفية للدراسة والعرض والمعاينة لحل مشكلة الشاكي لتضرره من عدم تمكنه من ري قطعة الأرض الزراعية الخاصة به مما أدي إلي تبويرها وعدم التمكن من زراعتها.

وقدوافق علي الطلب المقدم من موظفة تطلب نقلهامن الوحدة المحلية بسبك الضحاك الباجور للعمل بمديرية الشباب والرياضة وذلك لظروفها الصحية ووافق علي طلب النقل المقدم من موظفة منتدبة من محافظة الجيزة للعمل بالوحدة المحلية بمناوهلة مركز الباجور .

هذا وقدوجه المحافظ رئيس مركز ومدينة قويسنا بتسوية الطريق من قرية منشأة العرب الي قويسناوذلك بعد انتهاء توصيل الصرف الصحي ، وخلال اللقاء أمر المحافظ بصرف إعانة مالية من صندوق الكوارث لمواطن من ذوي الهمم لمساعدته علي تحمل أعباء الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى