محافظات

لمتابعة وضبط الأسعار.. حملة مفاجئة على سوق السهريج في قنا

سمر مكي

بتكليف من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، فاجأ محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة منطقة سوق السهرايج بمدينة قنا، للتأكد من توافر السلع الغذائية وضبط الأسعار بالأسواق و حماية المواطنين من الغش التجارى و السلع منتهية الصلاحية، رافقه الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام الطب البيطري بقنا و أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ومسئولي التموين والبيئة.

 

تابع السكرتير العام المساعد حركة البيع والشراء  بمحال بيع الخضروات والفاكهة والبقالة والعطارة واللحوم البلدية والدواجن والأسماك والمخابز، مشددا علي البائعين بالاعلان عن أسعار منتجاتهم مع ضرورة الالتزام بالأسعار الإسترشادية لبيع الخضروات والفاكهة والسلع الغذائية لتلبية احتياجات محدودى الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة.

وقال أبو كريشة أن المحافظة تعمل جاهدة بكافة أجهزتها التنفيذية من أجل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في زيادة المعروض وتخفيض الأسعار لإحداث توازن في السوق، والتغلب على ظاهرة الارتفاع غير المبرر في أسعار السلع.

ومن جانبه أوضح مدير مديرية الطب البيطري انه تم تحرير محضر للحوم مجهولة المصدر ومحضر لأسماك غير صالحه للاستخدام الادمي ظاهريا ومحضر لفراخ مجهولة المصدر ومذبوحة خارج مجازر الدواجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى