محافظات

إسقاط الحضانة عن أم «طفل الشيشة» وشقيقته وضمهما للجدة للأب 

قضت محكمة الأسرة بمحافظة أسوان، في القضية رقم 2077 لسنة 2021، برئاسة المستشار محمد صلاح، في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية طفل الشيشة، وضم الصغير وأخته، للجدة للأب.

 

وتعود أحداث القضية، عندما انتشرت صورة في وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر بها طفل لايتعدى الرابعة من عمره، وهو يمسك شيشة وبجانبه سلاح أبيض ، مما أدى لرفع الأب دعوى قضائيه ، يطالب بها بإسقاط حضانة الطفل عن والدته، وضم الصغير للجدة بسبب إهمال الأم.

 

وقال والد “طفل الشيشة ” خلال بث مباشر مع مراسلة الصعيد لايف، إنه مقيم بمحافظة أسوان، معربا عن غضبه الشديد بعد انتشار صور نجله، مستغيثًا بالجهات الحكومية المعنية بإنقاذ نجله من البلطجة والضياع، موضحًا أنه منفصل عن زوجته وهي تُقيم حاليًا في “نقادة” بمحافظة قنا والطفل بحوزتها، وأنه لن يوافق على ضياع مستقبل نجله.

 

وأكد “صابر”، أنه تفاجأ بتداول صور نجله، لافتًا إلى أنه وجه استغاثة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالجهات المسؤولة المعنية لإنقاذ نجله.

 

وأشار إلى أنه قام برفع قضية ضد طليقته لإهمالها في نجله، والذي قضت بالحبس عام وغرام 4 آلاف جنيه للأم والحبس عام وغرامة 400 جنيه لخاله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى