محافظات

بعد دهسه طالبة.. إشعال النيران بجرار زراعي في فرشوط

أشعل أهالي مركز فرشوط، اليوم الأربعاء، النيران بجرار زراعي بعد دهسه طالبة ما أدى إلى مصرعها في الحال بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز فرشوط.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بجرار زراعي بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بجرار زراعي على يد الأهالي بعد دهسه طالبة بالمرحلة الاعدادية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع ضحايا أو مصابين.

وفي وقت سابق، لقيت طالبة مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد أن صدمها جرار زراعي بطريق قرية الكوم الأحمر، مركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

 

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث بقرية الكوم الأحمر، التابعة لدائرة مركز فرشوط، وأسفر عن مصرع طالبة إعدادي.

 

وتبين بعد الفحص مصرع نيجار محمد عبدالسميع، 14عامًا، طالبة بالمرحلة الإعدادية صدمها جرار زراعي أثناء مرورها الشارع بقرية الكوم الأحمر.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بهجورة في نجع حمادي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى