محافظات

سائق بديوان محافظة قنا ينقذ محطة بنزين من الإنفجار (تفاصيل)

أقدم الشاب محمد جمال، مسرعًا ممسكًا “طفاية الحريق”، على السيارة المشتعلة داخل محطة البنزين، منذ قليل، بمنطقة المعنا التابعة لدائرة بندر قنا.

وقال شاهد عيان أن عقب اشتعال الحريق داخل السيارة بمحطة البنزين جميع المواطنين أصابهم الرعب والخوف من الاقتراب للحريق، إلا شاب استوقف السيارة التي يقودها وعليها عبارة ديوان محافظة قنا، وأخذ “الطفاية” ودخل محطة البنزين وبدأ يطفئ الحريق، ثم حرك السيارة المشتعلة لخارج محطة البنزين حتى لا يتسبب الحادث في خسائر كبرى.

فيما ذكر الشاب محمد جمال، أن عند رؤيته للنيران مشتعلة داخل السيارة لم يخف ولم يفكر في شيء سوى إنقاذ الموقف خاصة أنها داخل محطة البنزين وفي حالة انتظار سيارات الإطفاء كان من الممكن حدوث الإنفجار، لذلك أسرع على إطفاء النيران مستخدمًا “طفاية الحريق” التي يحملها معه بسيارة المحافظة التي كان يقودها.

 

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد باشتعال النيران فجأة في سيارة داخل محطة بنزين بمنطقة المعنا، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف.

تم السيطرة على الحريق دون وجود إصابات بشرية، وجاري تحرر المحضر واخطرت النيابة التي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى