محافظات

علاقة آثمة لمدة شهرين.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عامل على يد صديقه بتحريض من زوجته بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل جديدة حول وقعة مقتل عامل بوفية على يد زوجته وعشيقها وصديقه بقرية الدهسة التابعة لمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهمين في الواقعة أحمد.م.ا، 24 عاما، ومصطفى .ع، 19 عاما، وإسراء.ش.ع، 22 عاما، بعدما اتفقوا على قتل المجنى عليه زوجها وقريب المتهم الأول بمساعده المتهم الثانى لوجود علاقة غير شرعية دامت لمده أكثر من شهرين بالتخلص من زوجها للتمكن من الاستمرار فى العلاقة غير الشرعية مع المتهم الأول عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام أسلحة بيضاء.

وانتقلت النيابة إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية وذلك عقب انتهاء التحقيقات والتي استمرت أكثر من خمسة عشر ساعة متواصلة وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار انور بك البطش رئيس النيابة حبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات .

 

وأوضحت التحقيقات، أنه أثناء معاينة الجثة من قبل الأجهزة الأمنية، فوجئت بوجود أحد الأشخاص يبكي عند رؤية جثة المجني عليه حزنا على فراقه، وتبين أنه به جروح وخربشة، وعند سؤاله أفاد أنه صديق المجني عليه وأن ما به من إصابات ناتجة عن إصابته في حادث دراجة بخارية، مما أثار شكوك الأجهزة الأمنية، وأثناء التحقيق معه، اعترف بارتكابه الواقعة، هو وآخرين، بتحريض من زوجة المجني عليه.

 

 

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد، داخل زراعات البرسيم بفرشوط.

 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وبعد تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث فرشوط، كشفت التحريات أن زوجة المجني عليه، حرضت صديقيه بقتله ، بسبب وجود علاقة بينها وبين أحدهما والذي استعان بآخر لتنفيذ الجريمة.

 

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه كان يعمل في بوفيه عند أحد أعضاء مجلس النواب، وأثناء عودته من محل عمله، استدرجاه إلى زراعات البرسيم، وقاما بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم ، بعد الاتفاق مع زوجته، وتركاه غارقا في دمائه.

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات في القضية التي حملت رقم 265 لسنة 2022 إداري فرشوط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى