محافظات

بعوض فراغي.. شاب قنائي أعزب يرتبط ب “مانيكان” في عيد الحب (صور)

سمر مكي

لا يكف عن إثارة الجدل، يبحث عن “الترند” في كل موسم، “عمر عبدو” شاب قنائي يجذب ملايين التعليقات بجلسات تصوير غريبة، في كل مناسبة تمر على الشعب المصري يظهر عمر بفكرة جديدة من خلال جلسة تصوير أو فيديو ويقوم بنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

“سيشن مع المانيكان” جلسة تصوير جديدة يقدمها ابن قنا في عيد الحب مُعبرًا عن حالة العزوبية التي يعيشها فقرر يصنع تريند جديد بإعلانه الإرتباط بمانيكان ” لعدم ارتباطه بفتاة حتى الآن.


قال عمر عبدو، 30 عامًا، في تصريح خاص ل «الصعيد لايف» أنه قرر صناعة فكرة جديدة في “عيد الحب” كونه أعزب ويرى العديد من المنشورات من قبل الشباب للفتيات المرتبطين بهن، موضحًا أنه شارك معه صديقه باسل الأبنودي وتم اختيار الفكرة بالتصوير مع مانيكان ويعلن ارتباطه بها كتعويض له كونه تخطى سن الثلاثين وما زال أعزبًا.

لم يتردد من تنفيذ فكرة من خلال جلسة تصوير مع المانيكان يظهر بها وكأنه مرتبط بفتاة وذلك ما وضحه المصور محمد ياسر من خلال الصور التي تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، مبينًا أن المصور قام بإختيار الملابس المناسبة التي تتماشى مع “عيد الحب” واختيار المانيكان من أحد محلات الملابس بمدينة قنا.


يُذكر أن الشاب عمر عبدو، هو صاحب جلسة التصوير الشهيرة بزواج شاب من 4 فتيات في حفل زفاف واحد إرضاءً لوالدته التي تضغط عليه للزواج من أي فتاة مناسبة، وأيضًا جلسة التصوير التي ارتبط فيها بكلبة لأنه تخطى سن الثلاثين وما زال أعزبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى