حوادثمحافظات

مات من البرد.. العثور على جثة رضيع أسفل كوبري في قنا

سمر مكي

عثر الأهالي، اليوم السبت، على جثة طفل رضيع ملفوف بقطعة قماش خفيفة ومُلقي أسفل كوبري القلعة، مركز قفط جنوب محافظة قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل رضيع عمره أيام، وملفوف بقطعة قماش وملقى أسفل كوبري القلعة في قفط.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الرضيع مذكر حديث الولادة،عمره أيام قليلة ومتوفي منذ أكثر من يومين وملقاة جثته أسفل كوبري القلعة في قفط، جرى نقلها إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

وكان قد لقي شاب مصرعه، بالأمس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي “قنا_سوهاج” عند الكيلو 8، وتم الدفع بسيارة الإسعاف.

كانت بداية الحادثة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ بوجود حادث انقلاب سياره ملاكي طريق الصحراوي الشرقي “قنا سوهاج” عند الكيلو 8، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة والجثة تحت تصرف الشرطة.

وتبين بعد الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع محمد حماده عبد المطلب، 35 عامًا، قائد السيارة أنقلبت به أثناء سيره على الطريق الصحراوي “قنا_سوهاج” جرى نقل جثته لمستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى