محافظات

أبو زيد وهاشم يتنافسان على مقعد نقيب مهندسي قنا

انطلقت صباح اليوم الجمعة، جولة الإعادة لانتخابات نقابة المهندسين الفرعية لاختيار نقيبا، والتي يتنافس خلالها محمود محمد أبوزيد، وعبد الفتاح محمد هاشم.

بدأ مهندسو قنا، في التوافد على مقار اللجان بمدينة قنا ونجع حمادي، لاختيار نقيبا عاما للمهندسين، و 11 عضوا من الأعضاء المكملين، واختيار نقيبا لمهندسي قنا.

جدير بالذكر أنه عدد من لهم حق التصويت فى الانتخابات على مستوى المحافظة، يبلغ 11950 ناخبا وناخبة، أمام 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا ولجنتان بنجع حمادي.

 

ويتنافس في جولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسي قنا، محمود محمد أبو زيد، النقيب الحالي، وحصل خلال الجولة الأولى على 613 صوتا، وعبد الفتاح محمد هاشم، وحصل على 577 صوتا.

 

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بـ قنا ، أعلنت نتيجة الانتخابات التي تمت الجمعة الماضية في 8 لجان.

 

وأسفرت النتيجة عن إجراء جولة إعادة على مقعد النقيب بين الدكتور محمود أبوزيد، النقيب الحالى، والدكتور عبدالفتاح هاشم، نائب رئيس جامعة سابق.

 

وفاز بمقاعد النقابة الفرعية لشعبة الكهرباء كل من: المهندس سالم حسين سالم ، و المهندس محمد رفاعى عبدالوهاب، و المهندس وليد عبدالعزيز عبداللطيف و شهرته وليد عكاوى.

 

بينما فاز بمقاعد شعبة المدنى كل من: أحمد محمد الديب، ممدوح سيد عبدالباقى، و شهرته ممدوح أبوخليل ، محمد عمر على السباعى، محمد أحمد شرقاوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى