محافظات

بسبب الرياح.. إصابة 5 طلاب انهار عليهم مسرح خلال حفل تخرجهم

أصيب 5 طلاب من جامعة أسوان، اليوم السبت إثر سقوط أجزاء من أخشاب مسرح عليهم، أثناء احتفالاتهم بحفل التخرج فى إحدى الجزر النيلية بمدينة أسوان، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطاراً يفيد بإصابة 5 طلاب إثر سقوط عمود من مسرح مخصص للاحتفالات بجزيرة “الأغخان” بمدينة أسوان، وجرى نقلهم من الجزيرة إلى سيارات الإسعاف عبر لنشات نيلية خاصة، قبل أن تنقلهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى.

وتبين أن عددا من طلاب كلية الزراعة بجامعة أسوان، كانوا يقيمون حفلاً بمناسبة تخرجهم من العام الدراسي الحالي 2021/2022 ، وذلك بأحد الأماكن المخصصة للاحتفالات بجزيرة “الأغخان”، ونظراً لسرعة الرياح سقطت إحدى أجزاء المسرح على الطلاب ما أدى إلى إصابات خفيفة بين الطلاب وهم خمس شباب وفتيات.

وجاءت أسماء المصابين: حمزة أحمد عبد الحميد 22 عاما، من محافظة قنا، ومحمد عبد المنعم محمد 22عاما، من محافظة سوهاج، وأيه النوبي موسي 20عاما من محافظة البحر الأحمر، وفاطمة الزهراء حسين 22 عاما، من محافظة أسوان، وخلود عبد الحكيم خليل 19 عاما من محافظة الأقصر”، ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة بمستشفى أسوان الجامعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى