محافظات

طفل النمل.. حبس سائق 5 سنوات ألقى رضيعه في الشارع خوفا من الفضيحة بقنا

عاقبت محكمة جنايات قنا اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عصام  محمد عيسى، وعضوية المستشارين سامى عبد الجواد إسماعيل وأحمد عبد الحي قورة، وأمانة سر صلاح فراج وعلاء سلوك والعابد عبد الهادي، سائق بالسجن 5 سنوات بتهمة إلقاء طفله الرضيع أسفل كوبري والتسبب في وفاته بمدينة قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو من عام 2021 وعندما عثرت الأجهزة الأمنية على طفل لقيط أسفل كوبري المحطة أمام استاد قنا الرياضي بالقرب من موقف سيارات قوص بمدينة قنا، مغطى بالنمل.
وكشفت تحريات المباحث بعد مراجعة كاميرات المراقبة أنه مولود لطفلة تدعى رحمة.ع.م، تبلغ من العمر 15 عامًا، مقيمة بمركز قنا، وأن الرضيع من علاقة غير شرعية، مع سائق يدعى أحمد.ك.س.ع، سائق.

وأوضحت تحريات المباحث أن علاقة غير شرعية ربطت بين المتهم وطفلة قاصر، نتج عنها الطفل، وبعد ولادته أخذه وألقاه أسفل كوبري قنا العلوي أمام استاد قنا الرياضي، حتى عثر عليه مغطى بالنمل وفي حالة صحية سيئة، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بداخله.

جرى ضبط الأب، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات والتي قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبته بالسجن المشدد 5 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى