محافظات

زوجة المتهم بإلقائها وأطفالهما من الطابق الثاني بقنا: معلمناش حاجة وعيالنا كانوا بيلعبوا

أنكرت زوجة المتهم بإلقائها وأطفالهما الخمسة من الطابق الثاني بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، التهم الموجهة لزوجها بمحاولة التخلص منهم، مشيرة إلى أن أطفالها أصيبوا أثناء لعبهم بالقفز من الشباك.

وأضافت زوجة المتهم أمام جهات التحقيق، أن زوجها لم يفعل شيئا وان جميع التهم الموجهة إليه غير صحيحة، كما أن إصابة أحد أطفالها بصعق كهربائي كان بسبب لهوه بسلك عاري، مردفة: هو كويس معايا ومع عياله ومعملناش حاجة.

وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقيام صاحب محل للهواتف المحمولة يدعى أحمد.ح.أ، بمحاولة التخلص من زوجته وأطفاله الخمسة بإلقائهم من الطابق الثاني بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.
واستقبل مستشفى قنا الجامعي كلا من زوجة المتهم أسماء طليحي عبدالقادر، 35 عامًا، مصابة بجروح قطعية بالرأس، وأطفالهما وحنين أحمد حسين أحمد، 8 أعوام، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، وحسين أحمد حسين أحمد، 10 أعوام، مصابا بكسر بالذراع الأيمن، وحبيبة أحمد حسين، عامًا، مصابة بجروح بفروة الرأس، ومصطفى أحمد حسين،  عامين، مصابا بسحجات متفرقة بالجسم، وخضع لعملية جراحية، وحبيب أحمد حسين، 12 عامًا، مصابا بكدمات بالجسم.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل تجديد حبسه 15 يوما آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى