حوادثمحافظات

هاربين من أحكام قضائية.. تصفية 3 مسجلين خطر خلال مداهمة أمنية في قنا

سمر مكي 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من تصفية 3 مسجلين خطر خلال تبادل الأعيرة النارية في مداهمة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية، في نجع البركة، مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

بداية الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة يفيد بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية في نجع البركة، التابعة لدائرة المركز.

تصفية 3 مسجلين خطر خلال مداهمة أمنية في قنا 

واشترك في الحملة قوات الأمن المركزي والأمن العام ومباحث مديرية أمن قنا وضباط مركز شرطة نقادة واقتحمت قوات الأمن نجع البركة فجرًا لضبط الخارجين عن القانون بعد عشرات الشكاوي من قبل المواطنين.

ونجحت الحملة في تصفية 3 مسجلين خطر هم ” محمد.ش.ش، يبلغ من العمر 20 عامًا، وعاطف.س.ع، يبلغ من العمر 20 عامًا، وعبد الحميد.م.ع، يبلغ من العمر 25 عامًا، مسجلين خطر خلال اقتحام قوات الأمن القرية بادر المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية على الشرطة وانتهت الحملة بمقتل 3 من بينهم.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى