محافظات

تفاصيل ضبط اللص المنحوس.. سلم نفسه لجهات التحقيق وأنكر سرقة هاتف الفتاة

كشف مصدر أمني بقنا، تفاصيل ضبط المتهم بسرقة هاتف فتاة أثناء إجرائها مكالمة فيديو مع إحدى صديقاتها بارع مستشفى الهلال بمدينة قنا، والمعروف إعلاميا بـ اللص المنحوس.

وقال المصدر لـ إن المتهم سلم نفسه إلى جهات التحقيق وأحضر الهاتف المحمول المسروق وزعم أنه عثر عليه في الشارع، وأنكر قيامه بالسرقة، لافتا إلى أنه جرى تسليم الهاتف للفتاة، وحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للتحقيق في الواقعة بعدما رصدته كاميرات المراقبة أثناء قيامه بسرقة الهاتف بالإضافة إلى التقاط صديقة الفتاة صورة للمتهم عقب سرقته للهاتف أثناء المكالمة الفيديو.

وكان اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا تلقى إخطارا من قسم شرطة قنا يفيد تحرير فتاة محضرا ضد لص سرق هاتف محمول منها أثناء إجرائها مكالمة فيديو، وتمكن صديقتها من التقاط صورة له عقب سرقته للهاتف بعدما نظر للشاشة، ونشر صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت الفتاة إنه أثناء عودتها من عملها عقب صلاة العشاء وإجرائها مكالمة فيديو مع صديقاتها في الشارع أمام مستشفى الهلال فوجئت بلص يستقل موتوسيكل يسرق الهاتف منها ويفر هاربا، مشيرة إلى أنها من الصدمة لم تتمكن من الصراخ أو الاستغاثة بالمواطنين، إلا أن أحد المارة شاهد الواقعة وحاول الإلحاق بالشاب إلا أنه تمكن من الهرب.

وتابعت الفتاة أن صديقتها توقعت أن الهاتف سقط منها على الأرض إلا أنها بعد لاحظات فوجئت بظهور وجه الشاب خلال المكالمة الفيديو التي كانت مازالت مستمرة، فالتقطت له عدة صور ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بقنا من ضبطه بعد مرور 48 ساعة فقط من الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى