حوادثمحافظات

إصابة ربة منزل بطلق ناري إثر مشاجرة على قطعة أرض في قنا

سمر مكي

أصيبت ربة منزل، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، بطلق ناري، إثر وقوع مشاجرة على قطعة أرض، بمنطقة الجبيل، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورد بلاغ بوصول سيدة مصابة بطلق ناري إلى وحدة إسعاف الجبيل، بمركز قنا.

وبعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين إصابة “حنان.ف.م، 50 عامًا، بطلق ناري في الرأس، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين على قطعة أرض بمنطقة الجبيل، جرى نقلها إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات لضبط المتهم.

 

 

وكان قد لقي طفل مصرعه، مساء الأمس السبت، إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل، على طريق كوبري أبوديب، مركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وبداية الحادثة كانت عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل على طريق كوبري أبوديب في الوقف، وأسفر عن مصرع طفل.

وبعد الفحص تبين مصرع “إبراهيم رمضان العذر، 14 عامًا، إثر انقلاب موتوسيكل، جرى نقله لمشرحة مستشفى الوقف المركزي ، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى