حوادثمحافظات

مصرع طالب إثر تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بدشنا في قنا

سمر مكي

لقي طالب مصرعه، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بأبومناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت بداية الحادث عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري في مركز دشنا، وأسفر عن مصرع طالب.

وبعد الفحص تبين مصرع ” علي صلاته محمود، 16 عامًا، إثر تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي في قرية أبومناع بحري، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كانت حالة من الحزن والسواد قد ملأت قلوب أهالي قرية الحلة بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، بعد مصرع طالبين رفيقين بعد تعرضهما لحادث آليم بجوار مصنع السكر، أثناء خروجهما بالدراجة البخارية لشراء بعد متطلبات السحور، في اللحظات الأولى من اليوم الأحد.

وكان قد لفظ الشابان « سراج محمد عبد الحميد، 19 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، وطه شعبان أحمد، 18 عامًا، طالب بالثانوية الصناعية، صديقان ومقيمان بقرية الحلة، أنفاسهما الأخيرة، منذ قليل، داخل مستشفى قوص المركزي، متأثرين بإصابتهما في حادث تصادم موتوسيكل مع جرار قصب أمام مصنع سكر قوص.

وقال شاهد عيان للحادث أن الشابين ومع آخر خرجوا لشراء بعض المتطلبات وأثناء عودتهم وقع معهم الحادث الذي أسفر عن وفاتهما وإصابة الثالث، وكان الخبر كالصاعقة على أهالي القرية فلم تربطهما الصداقة فقط ولكن كان بينهما صلة القرابة، فعائلتهما في حالة حزن شديد وعويل وصدمة شديدة منذ سماع خبر وفاتهما، وتم دفن الشاب سراج وجاري دفن طه بمدافن قرية الحلة.

 

كانت البداية الواقعة بتلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع جرار قصب أمام مصنع السكر في قوص، وأسفر عن إصابة 3 طلاب.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين بعد الفحص إصابة كلا من كسر متفتت بالساق اليسرى، وعمرو عبدالله محمد، سحجات وجروح متفرقة بالجسم، جرى نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يلفظ المصابين الاول والثاني أنفاسهما الأخيرة داخل المستشفى متأثرين بإصابتهما، فيما يخضع الثالث للعلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى