حوادثمحافظات

بعد غرقه بالأمس.. انتشال جثة شاب من ترعة الفؤادية في قنا

سمر مكي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بالتنسيق مع الأهالي، اليوم الاثنين، من انتشال جثة شاب بعد غرقه مساء أمس، في ترعة الفؤادية بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالأمس، يفيد بورود بلاغ بغرق شاب في ترعة الفؤادية بمنطقة الخزان بمركز أبوتشت.

وبعد ساعات من عملية البحث تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثة وكانت لشاب يُدعى ضياء رأفت عبد الرشيد، 18 عاما، مقيم بقرية بخانس في أبوتشت، غرق أمس في ترعة الفؤادية، أثناء الاستحمام لشدة حرارة الجو

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد لقي طالب مصرعه، بالأمس الأحد، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بأبومناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت بداية الحادث عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري في مركز دشنا، وأسفر عن مصرع طالب.

وبعد الفحص تبين مصرع ” علي صلاته محمود، 16 عامًا، إثر تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي في قرية أبومناع بحري، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى