حوادثمحافظات

عامل يطعن زوجته بآلة حادة ويفر هاربًا في قنا

سمر مكي

أصيبت ربة منزل، اليوم الخميس، بطعنات بسلاح أبيض بمركز الوقف شمال محافظة قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ  بإصابة ليلى.ص.إ ، 40 عاما،  بطعنات بسلاح أبيض بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف، وتم الظفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية ، أن المتهم في الواقعة، كرم.م.ع، زوج المجني عليها،  طعنها بسلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية بين المجني عليها وزوجها المتهم.

جرى نقل المصابة إلى المستشفى،  وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وكان قد أصيب 4 أشخاص، أمس الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بمنطقة سويرس في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت بداية الحادثة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث انقلاب ملاكي أمام مشروع سويرس على الطريق الصحراوي الغربي، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص.

جاءت أسماؤهم كالآتي ” مصطفى فرج مصطفى، 26 عامًا، كسر بالقدم اليمنى، وفاطمو مصطفى على، 40 عامًا، كدمات بالجسم، ومحمد محمد إبراهيم، 29 عامًا، اشتباه ما بعد الإرتجاج، ومحمود صابر عبد المهان، 29 عامًا، كدمات بالجسم، جرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى