محافظات

تعرف على أماكن بيع اللحوم البلدي بسعر 100 جنيه للكيلو في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الجمعة، توفير لحوم عجالي بلدية من مزارع المحافظة، بسعر 100 جنيه للكيلو في مختلف مراكز المحافظة بدءا من غد السبت الموافق 16 من شهر أبريل الحالي.

 

 

 

وقال محافظ قنا إن اللحوم سيتم توفيرها يوم السبت من كل أسبوع، في 22 منفذ بيع بمراكز وقرى المحافظة بواقع 4 منافذ بمركز أبوتشت هي: الوحدة المحلية لمدينة أبوتشت – الوحدة المحلية لقرية بخانس – الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس – الوحدة المحلية لقرية أبو شوشة، ومنفذ واحد بالوحدة المحلية لمدينة فرشوط، ومنفذ واحد بالوحدة المحلية لمدينة نجع حمادي.

 

وأضاف الداودي أن المنافذ المقرر توزيع اللحوم بها تشمل 4 منافذ بمركز دشنا هي الوحدة المحلية لقرية ف أو قبلي – الوحدة المحلية لقرية أبو مناع غرب – الوحدة المحلية لقرية أبو مناع بحري – الوحدة المحلية لقرية أبو دياب غرب، ومنطقة السويقة بمدينة الوقف، ومنفذ واحد بمركز قنا في الوحدة المحلية لقرية أبنود الأسبوع المقبل، على أن يكون التوزيع كل أسبوع في مجلس قروي مختلف.

 

وتابع المحافظ أنه جرى تخصيص 4 منافذ بمركز قفط هي الوحدة المحلية لقرية الكلاحين – الوحدة المحلية لقرية القلعة – الوحدة المحلية لقرية البراهمة – الوحدة المحلية لقرية الشيخية، و3 منافذ بمركز قوص هي الوحدة المحلية لمدينة قوص – الوحدة المحلية لقرية الحراجية – الوحدة المحلية لقرية جراجوس، مشيرا إلى أنه جرى تخصيص 3 منافذ بمركز نقادة هي الوحدة المحلية لمدينة نقادة – الوحدة المحلية لقرية طوخ – الوحدة المحلية لقرية البحري قمولا.

 

وأكد أن مشروعات الأمن الغذائي تُنتج العديد من السلع الغذائية الأساسية مثل اللحوم بأنواعها، الخضراوات، البيض، منتجات الألبان، لافتا إلى أن منتجات تلك المشروعات تتميز بأنها ذات قيمة عالية وبأسعار مخفضة، وتسهم في الحفاظ على ثبات الأسعار في الأسواق المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى