حوادثمحافظات

إصابة طفل بطلق ناري إثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين في قنا

سمر مكي

أصيب طفل، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين، بنجع الحمامدة، قرية فاز قبلي، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طفل بطلق ناري إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية فاو قبلي بدشنا.

إصابة طفل بطلق ناري في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة ” مصطفى عبد الصبور”, 14 عامًا، بطلق ناري، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بنجع الحمامدة، قرية فاو قبلي في دشنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا الجامعي، فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للقبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي السابق كانت قد قررت الأجهزة المعنية بنجع حمادي، تشميع محل كشري شهير بنجع، والتحفظ على صاحبه، وسحب عينات من المطعم للتأكد من سلامتها، بعد تسمم 40 شخصا بحالات تسمم .

وكان عدد الحالات المصابة بحالة تسمُّم غذائي بعد تناولهم وجبة كشرى في أحد المطاعم الشهيرة بمركز نجع حمادي شمالى محافظة قنا ، ارتفعت لتصل إلى 40 حالة بينهم أطفال.

تلقي اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا، إخطارًا من مستشفى نجع حمادي العام، يفيد استقبال 40 طفل مصابين بحالة تسمم بسبب تناول وجبة كشرى في أحد المطاعم بنجع حمادي.

وتبين من الفحص إصابة الأطفال بحالة تسمم، إثر تناولهم وجبة كشرى بأحد المطاعم الشهيرة بقنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى