حوادثمحافظات

مصرع عامل سقط من القطار داخل محطة في قنا

سمر مكي

لقي عامل مصرعه، منذ قليل، عقب سقوطه من القطار، بمحطة سكة حديد مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود حادث قطار داخل محطة سكة حديد قوص.

وبعد الفحص تبين مصرع “محمد عبد النور رمضان الضوي”, 51 عامًا، سقط من القطار بمحطة قوص، جرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب أمين شرطة تابع للحماية المدنية، أثناء محاولته إطفاء الحريق الهائل الذي نشب، أمس الجمعة، بإحدى العمارات السكنية وداخل المعهد الديني بجوار سيدي عبد الرحيم القنائي.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة يفيد بوجود حريق في المنطقة الأزهرية بجوار سيدى عبد الرحيم القنائي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتبين نشوب حريق في الأخشاب داخل المعهد الديني أدت إلى اندلاع الحريق بإحدى الشقق السكنية.

وأسفر الحريق عن إصابة “محسن رجب عبد الفضيل”43 عامًا، كدمات بالرأس، سقط عليه جسم صلب أثناء عملية الإطفاء، وأصيبت ‘”فاطمة الزهراء أبو بكر” 21 عامًا، بإختناق بسبب الحريق.

جاري السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، ونقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى