حوادثمحافظات

إصابة عامل وطفليه إثر تصادم ميكروباص في كارو بقنا

سمر مكي

أصيب عامل وطفليه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص في عربة كارو، بقرية بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

بدأت الحادثة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص في عربة كارو بقرية بهجورة في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة عامل وطفليه.

 

جاءت أسماء المصابين كالآتي “محمد أحمد جاد، 45 عامًا، كسر بالفخذ الايمن وطفليه كريم محمد أحمد، 5 أعوام، وأحمد محمد أحمد جاد، 10 أعوام، جرى نقلهم إلى مستشفى بهجورة وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكان قد لقي اثنان مصرعهما، أيضًا بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة مسلحة بينهما وهما أبناء عمومة بقرية المخزن التابعة لدائرة مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

بدأت الواقعة عند تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة في قرية المخزن التابعة لمركز قوص، وأسفرت عن مقتل اثنين وإصابة آخر.

وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة التي نشبت بسبب خلافات على لعب الأطفال في الشارع والتي انتهت بمصرع مصطفى عبد النعيم، ووائل السيد خريشي وإصابة شقيقه خميس السيد، تم نقل جثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي والأخرى إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى