حوادثمحافظات

السجن 6 أشهر للص الغبي في قنا.. سرق هاتف طالبة أثناء مكالمة فيديو مع صديقتها

سمر مكي

قضت محكمة جنح قسم قنا، بالسجن 6 شهور على العاطل المشهور إعلاميّا في محافظة قنا ب “اللص الغبي” بعدما قام بسرقة الهاتف المحمول من طالبة أثناء إجرائها مكالمة هاتفية فيديو مع صديقتها بشوارع بندر قنا.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس الماضي من العام الجاري، عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا إخطارا من قسم شرطة قنا بيفيد بتحرير فتاة محضرًا برقم 4525 لعام 2022 جنح قسم قنا، تتهم فيه لصا بسرقة هاتفها المحمول أثناء سيرها بالشارع بمدينة قنا وكانت في مكالمة فيديو مع صديقتها. في  علي حسان، 25سنة، ست شهور مع النفاذ… بتهمة سرقو هاتف فتاة أثناء إجراء مكالمة فيديو

واقعة اللص الغبي في قنا

وقالت الطالبة في المحضر، أنها أثناء إجراء مكالمة هاتفية بالفيديو مع صديقتها بأحد شوارع مدينة قنا، سرق لص هاتفها من يدها وفر هاربا، وعقب سرقة المتهم للهاتف، نظر خلال الشاشة وتمكنت صديقتها من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وبعد تكثيف التحريات من قبل الأجهزة الأمنية ونشر صورته قام بتسليم نفسه لقسم قنا وتبين أنه عاطل يُدعى “ع.ح”، 25 عامًا، وبعد شهر تقريبا من إرتكاب الواقعة عاقبته محكمة جنح قسم قنا بالسجن 6 أشهر وقام المتهم باإاستئناف على الحكم الصادر ضده ولكن أصبح الحكم نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى