حوادثمحافظات

شهيد لقمة العيش.. مصرع نجار مسلح  سقط من الطابق الثالث أثناء عمله في قنا

سمر مكي 

لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري، مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بسقوط عامل نجار مسلح، سقط من الطابق الثالث، أثناء عمله، بقرية أبو مناع بحري في دشنا.

مصرع نجار مسلح أثناء عمله في قنا 

وبعد الفحص تبين مصرع “محمد رجب عبدالرحيم، 17 عامًا، نجار مسلح، إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله حيث كان يحاول وضع قدمه على النافذة فسقط على رأسه أصي بنزيف فى المخ أدى إلى وفاته في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي السابق أصيب 3 مجندين، بالأمس الثلاثاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة شرطة ” اتاري ” على الطريق الصحراوي الغربي اتجاه قنا _ المراشدة، مركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة ” اتاري” رقم 503 على الطريق الصحراوي الغربي متجهة من قنا للمراشدة، وأسفر عن إصابة 3 مجندين.

جاءت أسماؤهم كالآتي ” فارس جبريل إبراهيم، 28 عامًا اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وأحمد فؤاد احمد 23 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مجند، ومصطفى أحمد عبدالله، 24 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة، تم نقلهم الي مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى