غير مصنف

مقتل شاب بطلق ناري إثر ظروف غامضة في قنا

سمر مكي

قُتل شاب، اليوم الخميس، بطلق ناري إثر ظروف غامضة، بجزيرة الطوابية، قرية أولاد عمرو التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب بطلق ناري بجزيرة الطوابية في قرية أولاد عمرو.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين بعد الفحص أن الجثة لشاب “محمد عبدالنعيم عبدالرحمن عبدالنعيم” ، 25 عامًا، مقيم بجزيرة الطوابية، في قرية أولاد عمرو، لقي مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام ، جاري تكثيف التحريات لكشف غموض الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من القبض على مسجل خطر وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش المخدر وأسلحة داخل منزله بقرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، قبل بيعها خلال أيام العيد.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بشن حملة مكبرة للقبض على مسجل خطر يتاجر في المخدرات بقرية المحروسة.

ونجحت الحملة برئاسة برئاسة الرائد “أدهم الملواني، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، والنقيب كريم نافع، من القبض على الطيب.ك.ع، وشهرته الصيني، مقيم بقرية المحروسة، وبحوزته “30 قطعة من الحشيش المخدر، و2 طربة حشيش، فرد خرطوش، وهاتف، وكتر، ودراجة بخارية، داخل منزله.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى