غير مصنف

بسبب فرن بلدي.. حريق هائل يلتهم منزل في قنا

سمر مكي

نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، داخل منزل بقرية الشعانية، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بنشوب حريق داخل منزل في قرية الشعانية بنجع حمادي.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين أنه نشب بمنزل المواطن “ناجح عثمان علي، 56 عامًا، بنجع حمادي، بسبب فرن بلدي، تم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد انهار منزل من الطوب اللبن، بالأمس، لقدمه بمنطقة الشيخ يونس بجوار السلم الكهربائي ببندر قنا، وتم فرض كردون أمني حوله من قبل الأجهزة الأمنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حرصًا على سلامة المواطنين.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بورود بلاغ بانيهار منزل من الطوب اللبن بمنطقة الشيخ يونس بجوار السلم الكهربائي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا إلى مكان الواقعة وتبين أن المنزل المنهار خالي من السكان ولا بوجد أي إصابات بشرية، تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى