حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة عامل وطفله إثر انقلاب تروسيكل في قنا

سمر مكي

 

أصيب عامل وطفله، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بجوار كوبري الحمدية، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بجوار كوبري الحمدية، في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة عامل وطفله.

إصابة عامل وطفله إثر حادث في قنا

وبعد الفحص تبين إصابة “كرم أحمد محمد، 47 عاما، باشتباه كسر بالرجل اليسرى، وطفله أحمد كرم أحمد، 10 أعوام، في انقلاب تروسيكل بجوار كوبري الحمدية، في نجع حمادي، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب 3 أشخاص، بينهم طفلة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل، أمام ميناء مصنع الألومنيوم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع تروسيكل أمام ميناء مصنع الألومنيوم، في نجع حمادي، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة.

وبعد الفحص تبين إصابة إصابة الأمير محمود معوض، 46 عاما، باشتباه نزيف بالمخ، وطفلته إسراء الأمير محمود معوض،  10 أعوام، باشتباه كسر بالرجل اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود أمين مصطفى،26 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى