حوادثمحافظات

مصرع شخص وإصابة اثنين من أسرة واحدة إثر حادث على صحراوي قنا

سمر مكي

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران من أسرة واحدة، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل مركز فرشوط.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين. جاري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي والمصابين إلى مستشفى فرشوط لتلقي العلاج وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كانت قد لقيت طفلة مصرعها ، الجمعة الماضي، إثر تعرضها لصعق كهربائي بنجع لطاسنة، في الزرائب، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من غرفة العمليات يفيد بمصرع طفلة إثر تعرضها لصعق كهربائي بنجع لطاسنة في الزرائب بأبوتشت.

وبعد الفحص تبين مصرع امتثال هاني السيد، 8 أعوام، إثر تعرضهما لصعق كهربائي في الزرائب مركز أبوتشت.

جرى نقلها إلى مستشفى أبوتشت، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات الأمنية لكشف غموض الواقعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى