حوادثمحافظات

إصابة 7 أشخاص بينهم أطفال إثر انقلاب توك توك في قنا

سمر مكي

 

أصيب 7 أشخاص بينهم أطفال، اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إثر وقوع حادث انقلاب توك توك بمدخل نجع عبودي، بقرية الأشراف الشرقية، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب توك توك بنجع عبودي بقرية الأشراف الشرقية.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بينهم أطفال، نتيجة وقوع حادث انقلاب توك توك بنجع عبودي في قرية الأشراف الشرقية، جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب طالبان، بالأمس، إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقرية دندرة التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقرية دندرة في قنا وأسفر عن إصابة طالبين.

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “علاء مؤمن عبدالوهاب”, 17 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد عبد القادر احمد 19 عامًا، اشتباه مابعد الإرتجاج، جرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى