حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة طالبين إثر انقلاب موتوسيكل في قنا

سمر مكي

 

أصيب طالبان، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الزراعي، بقرية أسمنت، التابعة لدائرة مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الزراعي بقرية أسمنت في نقادة، وأسفر عن إصابة طالبين.

وجاء اسمهما كالآتي “هشام عيد ابو علي رفاعي، 17 عامًا، مقيم بأسمنت، جاري تحويله لمستشفى قنا الجامعي، وعرفة عبد الواسع ابو علي، 15 عامًا، مقيم باسمنت، تم نقله لمستشفى طوخ في نقادة، جاري تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب 7 أشخاص بينهم أطفال، اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إثر وقوع حادث انقلاب توك توك بمدخل نجع عبودي، بقرية الأشراف الشرقية، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب توك توك بنجع عبودي بقرية الأشراف الشرقية.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص بينهم أطفال، نتيجة وقوع حادث انقلاب توك توك بنجع عبودي في قرية الأشراف الشرقية، جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى