حوادثمحافظات

نشوب حريق داخل منزل بجوار مكتب بريد في قنا

سمر مكي

 

نشب حريق، اليوم الأربعاء، داخل منزل من الطوب الأبيض، بجوار مكتب بريد الجزائرية بدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق داخل منزل من الطوب الأبيض بجوار مكتب بريد الجزائرية.

نشوب حريق داخل منزل بجوار مكتب بريد في قنا

وانتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الحريق وتبين نشوب الحريق داخل منزل من الطوب الأبيض تم السيطرة عليه من قبل سيارات الإطفاء قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وجود أي إصابات بشرية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول سبب نشوب الحريق.

 

وكان قد أصيب 4 شباب، اليوم الأربعاء أيضًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بجوار صينية سوهاج عند الكيلو 15 قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف من محافظتي قنا وسوهاج إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بجوار صينية سوهاج بالقرب من الكيلو 15 قنا، وأسفر الحادث عن إصابة 4 شباب.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “عمر عرفة صديق، 32 عامًا، وهاني فاروق هاشم، 32 عامًا، ومحمود عبدالحواد محمد، 32 عامًا، وإبراهيم مصطفى نور الدين، 32 عامًا، جميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج، جرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى