حوادثمحافظات

القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بالجبيل في قنا

سمر مكي

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم بقتل شاب بطلق ناري، وإلقاء جثته بجوار كافتيريا جزيرة الطوابية بدائرة قرية الجبيل التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب يُدعى “عادل.ع.س، 53 عامًا، مقيم بقرية السمطا، بها إصابات بطلقات نارية وملقاة على الطريق العام بقرية الجبيل بالقرب من دندرة.

وتوصلت تحريات المباحث بمركز شرطة قنا خلال ساعة من العثور على الجثة بأن مرتكب الواقعة ” عبدالحميد.ط.ر” من قرية السمطا بسبب خصومة ثأرية لمقتل سيدة من قبل عائلة المجني عليه، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وقد لقي شاب مصرعه وأصيب نجل عمه طفل، أيضًا اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل، بأولاد إسماعيل، قرية السمطا، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب موتوسيكل بأولاد إسماعيل بقرية السمطا، وأسفر عن مصرع شاب وإصابة طفل نجل عمه.

وبعد الفحص تبين مصرع ” محمد كمال عبدالعال، 23 عامًا، لفظ أنفاسه الأخيرة عقب دخوله المستشفى، وإصابة نجل عمه محمد ناجح عبدالعال، 12 عامًا، جرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى