حوادثمحافظات

النيران تلتهم عصارة قصب إثر حريق هائل في قنا

سمر مكي

نشب حريق هائل، اليوم السبت، داخل عصارة قصب، بقرية الغرب بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل عصارة قصب في نجع حمادي.

النيران تلتهم عصارة قصب في قنا

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين اشتعال النيران داخل عصارة قصب السكر المملوكة للمواطن “عدلي كامل سليم “، مقيم بقرية الغرب بهجورة، وأسفر عن تلفيات داخل العصارة دون وجود أي إصابات بشرية.

تم السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول سبب نشوب الحريق.

 

وفي ذات السياق كان قد نشب حريق، داخل منزل من الطوب الأبيض، بجوار مكتب بريد الجزائرية بدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق داخل منزل من الطوب الأبيض بجوار مكتب بريد الجزائرية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الحريق وتبين نشوب الحريق داخل منزل من الطوب الأبيض تم السيطرة عليه من قبل سيارات الإطفاء قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وجود أي إصابات بشرية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول سبب نشوب الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى