حوادثمحافظات

العثور على جثة شاب بها طلقات نارية بجوار مركز شباب في قنا

سمر مكي

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شاب بها طلق ناري بجوار مركز شباب قرية المخادمة التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا ، من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة مصطفى كمال علي، 34 عاما، بها طلق ناري بجوار مركز شباب قرية المخادمة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

 

 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على اثنين متهمين، في واقعة الاشتباكات المسلحة التي نشبت بين عائلتين بقرية حمرة دوم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وقد ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة بين عائلتين بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي إلى 3 قتلى، بعد أن لفظت سيدة تبلغ من العمر 43 عاما، أنفاسها داخل مستشفى نجع حمادي العام.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بمقتل سليمان عبدالفتاح محمد ، وإصابة شقيقيه همام، ومحمد، من أفراد عائلة ومقتل بشار مريد سالم، ورابحة عمار سالم، 43 عاما، وإصابة عمار مريد سالم، من عائلة أخرى، بعد اشتباكات بالأسلحة النارية وقعت بينهم بسبب خلافات عائلية بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على الاشتباكات وفرض كردون أمني للحد من تجدد الاشتباكات بين العائلتين، والقبض على اثنين متهمين حتى يتم شفاء المصابين وتوجيه الاتهام لهم أيضًا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى