حوادثمحافظات

تفحم جثة وإصابة آخر إثر حريق داخل 12 حوش بقرية في قنا

سمر مكي

 


نشب حريق هائل، اليوم الجمعة،داخل 12 حوش بقرية الميات التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحريق.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بنشوب حريق داخل 12 منزل وحوش، في أماكن متفرقة داخل قرية الميات في دشنا، وأسفر عن مصرع مُسن وإصابة آخر.

 

وتبين بعد الفحص مصرع محمد أحمد محمود 60 عاما ،،وإصابة محمد رمضان 42 عاما، بحالات اختناق ، فضلا عن خسائر مادية جاري حصرها، تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات .

 

وكانت قد التهمت النيران، اليوم الجمعة، عدة منازل إثر وقوع 3 حوادث حريق متفرقة داخل 3 مراكز بمحافظة قنا، دون وجود أي إصابات بشرية.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بنشوب حريق داخل منزل المواطن “رياض عبدالمنعم رياض” بنجع الدوم بقرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، بسبب ماس كهربائي، وأسفر عن تلفيات بمحتويات المنزل.

كما تلقى مدير أمن قنا إخطارًا آخر من قوات الحماية المدنية بقنا، بنشوب حريق داخل 4 منازل مملوكة لكل من. “حسين محمد حسين, وإبراهيم دسوقي الطاهر، وخالد محمد فواز علي، وأيوب علي فراج، بقرية العليمات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتلقى إخطارًا ثالث منذ قليل من غرفة العمليات، يفيد بنشوب حريق في 4 منازل بمركز دشنا، وتبين أن الحريق داخل 12 حوش بقرية الميات، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحريق

تم السيطرة على حوادث الحريق دون وجود أي إصابات بشرية، من قبل قوات الحماية المدنية بقنا ، وجاري تحرير المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول سبب نشوب الحريق في 3 مراكز مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى