حوادثمحافظات

إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في قنا

سمر مكي

 

أصيب 5 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص امام مدخل قرية صوص، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي أمام مدخل قرية صوص في نقادة.

انقلاب ميكروباص بقرية صوص في قنا

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، جاري نقلهم إلى مستشفى أرمنت بالأقصر كونها الأقرب لمكان الحادث، جارى تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

وفي السابق كان قد لقي طالب مصرعه وأصيب اثنان آخران بينهما حالة خطيرة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل بقرية الجبيل في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل بقرية الجبيل، وأسفر عن مصرع طالب وإصابة اثنين آخرين بينهم حالة خطيرة.

وجاءت أسماؤهم كالآتي ” مصرع مصطفى محمد طماير، 20 عامًا، وإصابة أحمد طارق ابوالسعود، 15عامًا، نزيف بالمخ حالته خطيرة، وآخر تم نقله على طريق الأهالى إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى