حوادثمحافظات

النيران تلتهم عصارة قصب إثر حريق بأبوتشت في قنا (صور)

سمر مكي

 

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، اليوم الأحد، على حريق نشب في عصارة قصب بقرية السليمات مركز أبوتشت شمالي قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في عصارة قصب بقرية السليمات في أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وجود أي إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

 

وكان قد أصيب اثنان، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة بيجو، عند الكيلو 45 طريق قنا_ سفاجا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة بيجو على طريق الكيلو 45 “قنا _سفاجا”، وأسفر عن إصابة اثنين من أسرة واحدة.

وبعد الفحص تبين اسمهما كالآتي “عبد الحميد موسى جابر، 44 عامًا، وعبد القادر جابر موسى، 60 عامًا، تم نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى