حوادثمحافظات

القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاح داخل حدائق الشيطان بقنا

سمر مكي 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على عاطل وبحوزته مخدرات وسلاح بدون ترخيص داخل جزيرة العبل والمشهورة إعلاميًا ب “حدائق الشيطان”، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد بضبط عاطل بحوزته مخدرات وسلاح داخل جزيرة العبل، التابعة لدائرة المركز.

وبعد الفحص تبين أن المتهم يُدعى ” ر.ع.، 33 عامًا، عاطل، مقيم بجزيرة العبل في الوقف، تم القبض عليه وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وسلاح ناري دون ترخيص، تحرر المحضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل، وبحوزته شابو مخدر ومجموعة من الأحجار يشتبه في إحتوائها على معدن الذهب، ببندر قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا يفيد بالعثور على شابو مخدر ومجموعة من الأحجار يشتبه في احتوائها على معدن الذهب بحوزة عامل بدائرة بندر قنا.

وبعد الفحص تبين أن العامل يُدعى “خالد. ع م، 35 عامًا، مقيم في سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، تم القبض عليه وبحوزته جرامين من الشابو المخدر ومجموعة من الأحجار يشتبه في إحتوائها على معدن الذهب بمدينة قنا.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى