حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا بينهم أطفال إثر حادث تصادم مروع في قنا (صور)

سمر مكي 

ارتفع عدد مصابي الحادث الذي وقع، اليوم الخميس، إثر تصادم سيارة ربع نقل كبوت مع تروسيكل بين قرية الشيخية وقفط، جنوب محافظة قنا إلى11 مصاب بينهم أطفال، وتم الدفع ب7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل كبوت مع تروسيكل بين قرية الشيخية وقفط.

إصابة 11 شخصًا إثر حادث في قنا

وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا بينهم أطفال إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل كبوت مع تروسيكل بين قرية الشيخية وقفط على الطريق الزراعي، وتم الدفع ب7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي “عبدالحكيم محمد أحمد 58 عامًا، إيمان عبدالحكيم محمد، 35 عامًا، وروحية محمد شلبي، 58 عامًا، ومحمود فخري محمد، 27 عامًا، ونورهان هاني محمد، 17 عامًا، وهاني أحمد محمد، 51 عامًا، ويحيي زكريا رشاد، 20 عامًا، ومحمد رفيع محمد، 42 عامًا، وناجي سعيد سليمان، 59 عامًا، وكيرلس سعيد نظير، 8 عامًا، وشاذلي محمد ابوالحسن، 52 عامًا.

 

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد زين علي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أشرف أبوالحسن والمستشار مصطفى الحاجر، وأمانة سر أحمد صالح أبوسحلى ومحمد الكحلاوى، وأسامة الأمير، بإحالة أوراق شقيقين إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها بعد مقتل شاب في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى شهر يوليو من عام 2020، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بنشوب مشاجرة السلاح الأبيض ونتج عنها مقتل محمد.س.م، 35 عامًا، وإصابة مصطفى.م.م، 23 عامًا، بنجع مقبول في قرية السلامية بنجع حمادي.

وبعد الفحص تبين أن المتهمين في الواقعة “أحمد.د.ع.ن، 19 عامًا، وشقيقه عبدالرحيم، 17 عامًا، قاما بقتل المجني عليه بزاوية حديدية وسنجة إثر مشاجرة نشبت بين الطرفين بنجع مقبول في نجع حمادي بسبب خلافات الجيرة.

تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي والتي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما بالقضية التي حملت رقم 1620 لعام 2020 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 156 لعام 2020 كلي قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى