حوادثمحافظات

شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بعد تعرضه لحادث بقنا

سمر مكي 

 

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، في الدقائق الأولى من اليوم الجمعة، داخل مستشفى طوخ، بعد تعرضه لحادث سقوط من أعلى سيارة ربع نقل، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث سقوط شاب من أعلى سيارة ربع نقل، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، أصيب بنزيف بالمخ.

وبعد الفحص تبين أن الشاب يُدعى “أحمد كمال عبدالراضي، 35 عامًا، سقوط من أعلى سيارة ربع نقل تحمل رقم(٨٧١٤ ق و ج) ، أصيب بنزيف في المخ أدى إلى وفاته عقب دخوله المستشفى.

تم التحفظ على السياره بمركز شرطة نقادة، وإيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكان قد لقي شاب مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري، في ظروف غامضة بقرية البحري قمولا، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من نقطة إسعاف البحري قمولا في نقادة، بحضور اثنين مصابين بطلق ناري، توفى أحدهما داخل استقبال المستشفى إثر ظروف غامضة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقلهما إلى مستشفى طوخ.

جاء اسمهما كالآتي ” إصابة أحمد. ه.ص، 19عامًا، طلق ناري بالزراعة الأيسر، ومصرع محمود.ص.ب، 27 عامًا،طلق ناري بالصدر والبطن والظهر توفي في استقبال المستشفى.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى