حوادثمحافظات

حبس 3 متهمين 45 يومًا في واقعة استخراج جثة شاب من القبر لوجود شبهة جنائية بقنا

أمرت النيابة العامة، بتجديد حبس 3 متهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة استخراج جثة شاب من القبر بعد أسبوع من دفنه للتشكيك في وجود شبهة جنائية في وفاته، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

وكانت قد قررت جهات التحقيق بقنا، استخراج جثة شاب من القبر بعد أسبوع من دفنها، وذلك للتشكك في وجود شبهة جنائية في وفاته، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، أول أيام عيد الفطر المبارك، إخطارًا يفيد بأن الشاب منتصر محروس، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى قنا الجامعي، متأثرًا بإصابته في حادث موتوسيكل بقرية الزوايدة، في نقادة.

وشك أحد أفراد أسرة الشاب في وفاة نجلهم فجأة خاصة بعد العثور عليه مبتور الكف وملقاة في مكان بعيد عن الحادث، فأخطروا الأجهزة الأمنية مرة أخرى، وتم استخراج جثته من القبر بعد أسبوع من دفنه قبل جهات التحقيق لعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وفتح التحقيق العاجل في الواقعة من رجال المباحث بمركز شرطة نقادة.

ووقع الاشتباه حول 3 متهمين من ذات قرية المجني عليه وتم حبسهم 4 أيام من قبل النيابة العامة ثم التجديد 15 يومًا وحاليا تقرر حبسهم 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى