حوادثمحافظات

مصرع صيدلانية وإصابة اثنين أطباء إثر انقلاب ملاكي على صحراوي قنا

سمر مكي

لقيت صيدلانية مصرعها وأصيب اثنان آخران أطباء، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الحلفاية مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الحلفاية في نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن مصرع صيدلانية وإصابة اثنين آخرين أطباء تم نقلهم إلى المستشفى وجاري تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي السابق كان قد أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة ملاكي أمام قرية المراشدة، التابعة لدائرة مركز الوقف على الطريق الصحراوي الغربي في قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة جاءت أسماؤهم كالآتي ” أحمد أسامة،  25 عامًا، ومحمد فوزي،  25 عامًا، وشقيقه علاء فوزي، 38 عامًا، وإسلام عاطف،  ط28 عامًا، مقيمين بمحافظة سوهاج

 

تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى