حوادثمحافظاتمقالات

إصابة شقيقين بطلق ناري إثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين في قنا ( بالأسماء)

سمر مكي 

أصيب شقيقان، اليوم الاثنين، بطلق ناري إثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقرية المعري التابعة لدائرة مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المعري في قوص، وأسفر عن إصابة شقيقين بطلقات نارية.

وبعد الفحص إصابة أشرف محمد عطية، 48 عامًا، وشقيقه أيمن محمد عطية، جرى نقلهما إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت وحدة المباحث بكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

وفي السابق كان قد لفظ شاب أنفاسه الأخيرة ، داخل مستشفى طوخ، بعد تعرضه لحادث سقوط من أعلى سيارة ربع نقل، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث سقوط شاب من أعلى سيارة ربع نقل، بقرية الزوايدة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، أصيب بنزيف بالمخ.

وبعد الفحص تبين أن الشاب يُدعى “أحمد كمال عبدالراضي، 35 عامًا، سقوط من أعلى سيارة ربع نقل تحمل رقم(٨٧١٤ ق و ج) ، أصيب بنزيف في المخ أدى إلى وفاته عقب دخوله المستشفى.

تم التحفظ على السياره بمركز شرطة نقادة، وإيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى