حوادثمحافظات

عمره 6 أعوام.. مصرع طفل بطلق ناري داخل قرية الدم والنار في قنا

سمر مكي 

لقي طفل مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بطلق ناري بقرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقي اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بمصرع الطفل علي مسعد عبد الشافي، يبلغ من العمر 6 سنوات، ومقيم بقرية أبوحزام بمركز نجع حمادي، وذلك بعد إصابته بطلق طائشة أودت بحياته وسقط جثة هامدة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ومقرها مستشفي بهجورة التكاملي، فيما قد تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي السابق كان قد أصيب شقيقان، بطلق ناري إثر مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقرية المعري التابعة لدائرة مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المعري في قوص، وأسفر عن إصابة شقيقين بطلقات نارية.

وبعد الفحص إصابة أشرف محمد عطية، 48 عامًا، وشقيقه أيمن محمد عطية، جرى نقلهما إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت وحدة المباحث بكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى