حوادثمحافظات

إصابة 3 سيدات إثر حريق ضخم التهم 4 منازل في قنا

سمر مكي 

 

التهم حريق ، ظهر اليوم الثلاثاء، 4 منازل ، بقرية القلمينا بمركز الوقف شمالي محافظة قنا، مما أسفر عن وقوع إصابات باختناق لسيدتين وفتاة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحريق على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بإصابة تغريد بركات، 17 عاما، ومنى أحمد، 35 عاما، و سحر عبد المنعم، 40 عاما، بحالات اختناق في حريق نشب في 4 منازل بمركز الوقف.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي، إلى مقر الحريق، وتم السيطرة عليه، ونقل المصابات إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

 

وفي ذات السياق كان قد نشب حريق هائل، داخل منزل مواطن بنجع اللعوب، بقرية الحسينات، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل منزل بقرية الحسينات في أبوتشت، دون وجود أي إصابات بشرية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتبين نشوبه داخل منزل مواطن بنجع اللعوب في قرية الحسينات وجاري السيطرة عليه قبل امتداده للأماكن المجاورة، فيما أسفر عن تلفيات بكافة محتويات المنزل، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول أسباب نشوب الحريق.

بلاغ من النجده يفيد بوجود حريق الحسنات ابوتشت نجع اللعوب تم توجه السيارات وجاري المتابعه والافاده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى