حوادثمحافظات

إصابة 3 أشخاص إثر تصادم موتوسيكل مع توك توك في قنا

سمر مكي

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك، بقرية فاو غرب، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك بقرية فاو غرب بدشنا.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص نتيجة وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع توك توك وجاري نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفي ذات السياق كان قد أصيب اثنان، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع تروسيكل بقرية الزرائب مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع تروسيكل وأسفر عن إصابة اثنين بقرية الزرائب في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “خليفة صديق محمد، 48 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ورفاعى أبو الحمد محمد، 75 عامًا،سحجات بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى