حوادثمحافظات

احترس من الفول.. إصابة 5 سيدات بحالة تسمم غذائي في قنا

سمر مكي 

 

أصيبن 5 سيدات، اليوم الجمعة، بحالة تسمم غذائي، عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح، بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ عن إصابة 5 سيدات بينهم طفلة من أسرة واحدة، بحالة تسمم غذائي بقرية كرم عمران في قنا.

إصابة 5 سيدات بحالة تسمم في قنا
وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “فاطمة.س.م.أ، 54 عامًا، ودعاء.م.م، 18 عامًا، ومنال.د.ب، 20 عامًا، وانتصار.م.م، 16 عامًا، وشيماء.م.ع، 21 عامًا، من أسرة واحدة بتلبك معوي عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح بقرية كرم عمران.

تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسرعة عاجلة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

 

 

وكان قد أصيب اثنان في السابق، إثر وقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع تروسيكل بقرية الزرائب مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع تروسيكل وأسفر عن إصابة اثنين بقرية الزرائب في أبوتشت.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “خليفة صديق محمد، 48 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ورفاعى أبو الحمد محمد، 75 عامًا،سحجات بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى