غير مصنف

بسبب رش المياه..مقتل عامل بطلقات نارية إثر تجدد خلافات عائلية في قنا

سمر مكي 

لقي عامل، مصرعه، متأثرا بإصابته، بطلق ناري، إثر تجدد خلافات عائلية بنجع عزوز مركز دشنا، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بمصرع أحمد كامل محمد، 40 عاما، عامل، إثر إصابته بطلق ناري بسبب تجدد خلافات عائلية بقرية نجع عزوز في دشنا.

وكشفت التحريات أن خلافات عائلية، نشبت بالقرية في رمضان قبل الماضي، بسبب رش المياه، وتطورت إلى مشاجرات، وتجددت اليوم ، مما أسفر عن مقتل عامل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

 

وكان قد أصيبن 5 سيدات، اليوم الجمعة، بحالة تسمم غذائي، عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح، بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ عن إصابة 5 سيدات بينهم طفلة من أسرة واحدة، بحالة تسمم غذائي بقرية كرم عمران في قنا.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “فاطمة السيد مغربي أحمد، 54 عامًا، ودعاء مصطفى محمد محمد، 18 عامًا، ومنال داود بدري، 20 عامًا، وانتصار مصطفى محمد محمد، 16 عامًا، وشيماء محمد عبدالسلام، 21 عامًا، بتلبك معوي عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح بقرية كرم عمران.

تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسرعة عاجلة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى