حوادثمحافظات

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا

سمر مكي

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بقرية القارة مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في قرية القارة بأبوتشت، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

 

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “محمود محمد هاشم 48 عامًا، وإيمان الدمرداش محمد، 38 عامًا، وآية محمود محمد،11عامًا، وعمر محمود محمد، 14 عامًا، وسارة محمود محمد هاشم 14 عامًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

وكان قد أصيبن 5 سيدات ، بحالة تسمم غذائي، عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح، بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ عن إصابة 5 سيدات بينهم طفلة من أسرة واحدة، بحالة تسمم غذائي بقرية كرم عمران في قنا.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من “فاطمة السيد مغربي أحمد، 54 عامًا، ودعاء مصطفى محمد محمد، 18 عامًا، ومنال داود بدري، 20 عامًا، وانتصار مصطفى محمد محمد، 16 عامًا، وشيماء محمد عبدالسلام، 21 عامًا، بتلبك معوي عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالح بقرية كرم عمران.

تم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسرعة عاجلة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى