محافظات

محلية نجع حمادي تضبط حمارًا ومالكه لربطه بغرفة تحكم الغاز

سمر مكي 

ضبطت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا بالتنسيق مع شرطة المرافق، اليوم السبت، حمارًا ومالكه، وذلك بسبب ربطه في غرفة تحكم الغاز الطبيعي بنجع حمادي

ومن جانبه قال طلعت عبدالشافي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، أنه قد ورد بلاغ من شركة الغاز الطبيعي، والمواطنين في المدينة، بقيام مزارع بربط حماره في غرفة التحكم الرئيسية بنجع حمادي.

وأضاف نائب رئيس الوحدة المحلية في أن الشكاوى قد وردت من المواطنين عدة مرات، بشأن ربط حمير في بوابة وغرفة تحكم ومحابس الغاز الطبيعي بشكل يومي ومتكرر، لافتًا إلي أنه قد تم التنبيه على صاحبه بعدم التكرار.

 

وكان قد أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بقرية القارة مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في قرية القارة بأبوتشت، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

 

وبعد الفحص تبين إصابة كلا من “محمود محمد هاشم 48 عامًا، وإيمان الدمرداش محمد، 38 عامًا، وآية محمود محمد،11عامًا، وعمر محمود محمد، 14 عامًا، وسارة محمود محمد هاشم 14 عامًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى